القائمة الرئيسية

الصفحات

تعريب لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order للحاسوب


 تعريب لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order للحاسوب





تعريب لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order للحاسوب

عن اللعبة 

تنتظرك مغامرة تمتد عبر المجرات في Star Wars Jedi: Fallen Order ™ ، وهي لعبة حركة ومغامرة جديدة من منظور الشخص الثالث من Respawn Entertainment. تضعك هذه اللعبة ذات اللاعب الفردي المبنية على السرد في دور Jedi Padawan الذي نجا بصعوبة من تطهير Order 66 بعد أحداث الحلقة 3: Revenge of the Sith. في محاولة لإعادة بناء Jedi Order ، يجب عليك التقاط قطع ماضيك المحطم لإكمال تدريبك ، وتطوير قدرات قوة جديدة قوية وإتقان فن السيف الضوئي الأيقوني - كل ذلك مع البقاء متقدمًا بخطوة واحدة على الإمبراطورية وفتاكتها المحققون.

تعريب لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order للحاسوب
أثناء إتقان قدراتك ، سيشارك اللاعبون في قتال السيف الضوئي المشحون سينمائيًا والقوة المصممة لتقديم نوع من المعارك الشديدة في حرب النجوم باستخدام السيف الضوئي كما تظهر في الأفلام. سيحتاج اللاعبون إلى الاقتراب من الأعداء بشكل استراتيجي ، وتحديد نقاط القوة والضعف أثناء استخدام تدريب Jedi بذكاء للتغلب على خصومك وحل الألغاز التي تكمن في طريقك.

تعريب لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order للحاسوب

سيتعرف عشاق Star Wars على المواقع الشهيرة والأسلحة والعتاد والأعداء بينما يلتقون أيضًا بقائمة من الشخصيات والمخلوقات والروبوتات والأعداء الجدد. كجزء من قصة Star Wars الأصلية ، سينتقل المعجبون إلى مجرة ​​استولت عليها الإمبراطورية مؤخرًا. بصفتك بطل Jedi الذي أصبح هاربًا ، سيحتاج اللاعبون إلى القتال من أجل البقاء أثناء استكشاف ألغاز حضارة انقرضت منذ فترة طويلة في محاولة لإعادة بناء بقايا أمر Jedi حيث تسعى الإمبراطورية إلى محوها تمامًا.
تعريب لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order للحاسوب


دلائل الميزات ● قتال سينمائي غامر - Jedi: Fallen Order تقدم لك الخيال بأن تصبح Jedi من خلال نظامها القتالي الضوئي المبتكر - الضرب والتفادي والمراوغة - بالاشتراك مع مجموعة من قدرات القوة القوية التي ستحتاجها للاستفادة منها للتغلب على العقبات التي تقف في طريقك. نظام القتال هذا سهل الاستخدام ولكنه يتطلب التدريب والممارسة لإتقان الفروق الدقيقة تمامًا مع اكتساب قوى وقدرات جديدة على طول مغامرتك. ● بداية قصة Jedi جديدة - بصفتك Padawan سابقًا هاربًا من الإمبراطورية ، يجب عليك إكمال تدريبك قبل أن يكتشف Imperial Inquisitors خطتك لإحياء أمر Jedi Order. بمساعدة Jedi Knight السابق ، طيار شرير وروبوت شجاع ، يجب عليك الهروب من مكائد الإمبراطورية الشريرة في مغامرة تحركها القصة. استكشف وتغلب على مجموعة واسعة من التحديات التي تركز على القتال والاستكشاف وحل الألغاز. ● المجرة في انتظار - الغابات القديمة ، والوجوه الصخرية التي تجتاحها الرياح والغابات المسكونة كلها مناطق حيوية فريدة ستستكشفها في Jedi: Fallen Order ، مع حرية تقرير متى وأين تذهب بعد ذلك. بينما تفتح قوى وقدرات جديدة ، تفتح الفرص لإعادة اجتياز الخرائط بطرق جديدة ، والاستفادة من القوة لزيادة الطريقة التي تستكشفها. تحرك بسرعة ، مع ذلك ، حيث تطارد الإمبراطورية بنشاط كل خطوة في جهدها لإبادة جميع بقايا أمر Jedi. احصل على القصة وراء اللعبة مع Star Wars Jedi: Fallen Order Deluxe Edition ، والتي تتضمن: الجلد القرمزي BD-1 جلد فرس النبي قرمزي كتاب الفن الرقمي مقاطع فيديو "قص المخرج" لما وراء الكواليس ، والتي تعرض أكثر من 90 دقيقة من اللقطات من صناعة اللعبة




تحميل التعريب 


تم التعريب من قبل : ARTEAM








تعليقات

التنقل السريع