القائمة الرئيسية

الصفحات

تعريب لعبة Sekiro: Shadows Die Twice للحاسوب

 




معلومات عن اللعبة 

Sekiro Shadows Die Twice هي لعبة حركة ترسل لك إلى اليابان الإقطاعية ، في نهاية القرن السادس عشر. العب "الذئب مع ذراع": الساموراي الغريب المجهز بـ "شينوبي الأطراف الاصطناعية" كيد اليسرى وتذهب في السعي لتحقيق رب شاب.

القصة :

قصة Sekiro Shadows Die Twice تأخذ مكاناً في أواخر القرن السادس عشر في حقبة المقاطعات المتحاربة في اليابان ، تلك الفترة هي فترة وحشية من الصراع المتواصل بين الحياة والموت حيث ستواجه خصوم أشداء في عالم مظلم وملتوي.

في القصة أنت تتحكم بمحارب يُطلق عليه إسم Shinobi ( نينجا ) وسيُطلق عليه إسم Sekiro بعد ذلك وهو خادم لسيد وهدفه الرئيسي في الحياة هو حماية سيده مهما كلفه الأمر ، في بداية القصة سيتم خطف سيدك وهدفك في اللعبة هو الوصول إليه وأثناء محاولتك لفعل ذلك ستواجه مجموعة ضخمة من الأعداء ومع تطور أحداث القصة ستتعرف على سبب خطف سيدك ولماذا هو شخص مميز جداً.

القصة أيضاً يتم توضيحها بشكل أفضل من خلال الحوارات مع الشخصيات في البيئة ، مع تقدمك في اللعبة ستجد بعض الأشخاص من فترة للأخري متفرقين في البيئة وسيقومون بتوضيح بعض التفاصيل التى لا يتم شرحها للاعب بشكل مباشر وتلك طريقة جيدة لعرض القصة من منظور مجموعة من الشخصيات الأخري الفرعية، تلك الشخصيات أيضاً ستمدك بمجموعة من الأدوات التي يمكنك إستخدامها في رحلتك أو في تطوير قدراتك.


طريقة اللعب :

الجيم بلاي في Sekiro Shadows Die Twice يختلف تماماً عن Bloodborne و Dark Souls ، في تلك الألعاب كان عليك أن تدرس الخصم جيداً وكان اللعب بطئ إلى حداً ما أثناء مواجهة الأعداء العاديين في البيئة ، هذا يختلف في Sekiro حيث أن الأعداء أشد عنفاً وقوة واللعب سريع جداً وسيحتاج منك ردة فعل عنيفة وسريعة، الأعداء في بعض الأحيان تختلف طرق مهاجمتهم لك من وقت لأخر وهذا يضع نوع من التحدي في اللعبة.

الذكاء الإصطناعي في اللعبة في بعض الأحيان يكون ممتاز وفي بعض الأحيان يكون سئ ، في مرة ركضت من أمام مجموعة من الأعداء ولم أُلفت إنتباههم وفي مرة أخرى كنت على بُعد من مجموعة من الأعداء بمسافة كبيرة ولكنهم كشفوني !

أيضاً لأول مرة يُقدم فيها إستوديو From Software نظام التخفي والتسلل في ألعابه حيث أن كل ألعابه السابقة كانت تعتمد على المواجهة المباشرة ولكن هذه المرة يمكنك أن تقتل مجموعة من الأعداء عن طريق التخفي ، بالتأكيد هذا لا يجدي نفعاً مع الزعماء وسيجب عليك مواجهتهم بشكل مباشر.


إضافة الـ Grappling Hook أعجبتني جداً حيث سيُساعدك على التنقل بشكل أسرع وسيجعلك تتسلق المباني والمرتفعات لمفاجأة الأعداء من الأعلى والهجوم عليهم بضربة قاضية ، تلك الفكرة الرائعة قدمت أسلوب لعب مختلف يُساعد في نظام التخفي والتسلل والهروب بشكل أسرع من المواجهات المباشرة.

الزعماء فى اللعبة تم تقديمهم بشكل ممتاز جداً ، هنالك مجموعة من الزعماء يمكنك ألا تواجههم وتهرب منهم ويعتبروا زعماء ليسوا أساسيين في اللعبة ، الزعماء الأساسيين متفرقين أثناء وقت اللعب وستواجههم في عدد من الأماكن وسيجب عليك هزيمتهم ، مواجهتهم صعبة جداً بالفعل ومعظم زعماء اللعبة أصعب مما تم تقديمه سابقاً في Bloodborne و Dark Souls، معظم زعماء اللعبة لديهم مرحلتين أو أكثر أثناء المواجهة وفي بعض الأحيان المرحلة الثانية تختلف عن الأولي ويقوم الزعيم بإخراج أساليب قتال جديد ويجب عليك التكيف معها في أسرع وقت.

تحميل التعريب

التحميل




تعليقات

التنقل السريع