القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة pubg الان مجانا برابط مباشر


    تحميل لعبة pubg الان مجانا برابط مباشر


تحميل مجاني

تحميل لعبة pubg الان من اشهر الالعاب الرائجة هي لعبة بيبجي او pubg بسبب جمالية لعبها والعديد من الاشياء التي خولت لها السيطرة على سوق الالعاب 
يمكنك تحميل من هده المدونة
pubg mobile 
و 
pubg pc

بلاير أنونز باتل غراوندز المعروفة باسم بوبجيPUBG PlayerUnknown's Battlegrounds  و ساحات معارك اللاعبين المجهولين هي لعبة كثيفة اللاعبين على الإنترنت و‌لعبة بقاء صدرت بتاريخ 23 مارس 2017،
وهي متوفرة على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون وصدرت نسختان في أوائل سنة 2018 لمنصتي آي أو إس، وأندرويد من تطوير شركة تينسنت، والتي قامت بالتعاون مع شركة "بلوهول" لإصدار اللعبة على الهواتف المحمولة، وتعمل بنفس المحرك الذي تعمل به النسخة الأصلية. تم تطوير النسخة الأصلية من قبل شركة "بلوهول" على محرك أنريل إنجن 4. تحتوي على اللغة العربية.

صورة ذات صلة
تحميل لعبة pubg الان مجانا برابط مباشر
صورة ذات صلة
تحميل لعبة pubg الان مجانا برابط مباشر


صورة ذات صلة
تحميل لعبة pubg الان مجانا برابط مباشر


لماذا نجحت هذه اللعبة؟

  • في نهاية هذه المقال، ربما تتسائل لماذا نجحت لعبة باتل جراوند PUBG Mobile وما الذي يميزها عن بقية ألعاب الهاتف المحمول؛ يمكنني إجابة هذا السؤال بكلمتين: عدد اللاعبين.
  • عدد اللاعبين الهائل في هذه اللعبة هو أهم ما يميزها برأيي بعد حقيقة كونها مجانيّة للعب، فتوفيق لعبة بين 100 لاعب في أقل من ثانية واحدة يعتبر امراً غير مسبوق برأيي بعدما كانت الكثير من الألعاب تعاني من التوفيق بين عشرين وثلاثين لاعب، سواء من ناحية عدد اللاعبين أو من ناحية العتاد. وكونها متوافرة للجميع للعب عبر الهاتف المحمول في أي وقت ومن أي مكان يجعل الامر أفضل.
  • شخصياً لا أتوقع لهذه اللعبة فقدان شعبيتها في أي وقت قريب، خصوصاً وأن شعار الشركة كان ومنذ إطلاق لعبة باتل جراوند PUBG Mobile أن إصدار الهاتف المحمول سيصبح أكثر شبهاً بإصدار الحاسوب مع كل تحديث وقد رأينا الاختلاف بين الإصدار الأولي للعبة والتحديث الأخير الذي صدر منذ بضعة أيام إضافة للتحديثات الجزئية الدورية، مما يعني ان اللعبة ستصبح أفضل وأفضل مع الوقت، وشعبيتها ستتزايد مع الوقت أيضاً.
  • لعبة باتل جراوند PUBG Mobile متاحة للتحميل على الأجهزة العاملة بنظام تشغيل آندرويد وأجهزة آيفون مجاناً ويمكن تحميلها من خلال متجر غوغل بلاي أو متجر تطبيقات آبل.
  • ملاحظة جانبيّة: يمكنك شراء الملابس داخل متجر اللعبة وهذا هو المصدر الرئيسي للربح لفريق تطوير اللعبة، ولكن الملابس التي تشتريها لا تقدم لك أي أفضلية داخل اللعبة على منافسيك ووظيفتها الرئيسية هي تغيير شكل الشخصية فقط.







PUBG MOBILE هي نسخة مكيفة ورائعة من لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الأصلية، وهي؛ وكما هو الشأن بالنسبة للعبة الأصلية؛ تتيح لك الاستمتاع بالكثير من أوضاع اللعب: الفردي، الثنائي، أو وضع الوحدات. وإذا قمت باللعب رفقة بعض الأصدقاء، فإنه سيكون بإمكانك التحدث إليهم باستعمال المايكروفون الخاص بجهازك.


تحميل اللعبة 



تعليقات

التنقل السريع