القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج اندرويد ستوديو اخر اصدار Android Studio

نتيجة بحث الصور عن ‪Android Studio‬‏
تحميل برنامج اندرويد ستوديو اخر اصدار Android Studio

تحميل برنامج اندرويد ستوديو Android Studio

السلام عليكم  متابعي مدونة العرابي  يمكنك تحميل برنامج اندرويد ستوديو android studio للحاسوب بدون ان تواجهك مشاكل 

نبدة عن الرنامج  android studio


اندرويد ستوديو android studio  هو بيئة تطوير متكاملة و جديدة تم إطلاقها مؤخرا من قبل نظام جوجل لتشغيل أندرويد. وقد تم تصميمها لتوفير أدوات جديدة في تطوير التطبيقات  وهو  الأكثر إستعمالا في الوقت الحالي.


عند بدء مشروع جديد في Android Studio ستظهر بنية المشروع مع جميع الملفات الكائنة ضمن الدليل SDK، ويوفر هذا التحول إلى نظام الإدارة الأساسي مرونة أكبر لعملية الإنشاء.


يسمح لك Android Studio أن ترى أي تغييرات بصرية تجريها على التطبيق الخاص بك في الوقت الآني ويمكنك أيضا أن ترى كيف سيظهر على عدد من أجهزة الأندرويد المختلفة وعلى كل جهاز تظهر تكوينات ودقة الصورة بتزامن. 

ميزة أخرى في Android Studio هي الأدوات الجديدة لتعبئة وتوسيم التعليمات البرمجية والتي تتيح لك التحكم الكلي في المشروع الخاص بك في حال التعامل مع كميات كبيرة من التعليمات البرمجية. ويستخدم البرنامج أيضا نظام السحب و الإفلات لنقل مكونات في جميع أنحاء واجهة المستخدم.

بالإضافة إلى هذا، فهذه البيئة الجديدة متوفرة مع سحابة جوجل للتراسل، وهي الميزة التي تمكنك من إرسال البيانات من الخادم إلى أجهزة الأندرويد من خلال السحابة. إنها وسيلة رائعة لإرسال الإخطارات للتطبيقات الخاصة بك .





هذا البرنامج سوف يساعدك أيضا على توطين التطبيقات الخاصة بك، مما يتيح لك طريقة مرئية للحفاظ على البرمجة والسيطرة على تدفق التطبيقات في آن واحد.

مميزات الرنامج  android studio


  • - بيئة تنمية قوية و مباشرة.
  • - طريقة سهلة لاختبار الأداء على أنواع أخرى من الأجهزة.
  • - معالجات و قوالب للعناصر المشتركة التي توجد في جميع برامج الأندرويد.
  • - محرر كامل المواصفات مع الكثير من الأدوات الاضافية لتسريع تطوير التطبيقات الخاصة بك.



الان وقت التحميل 





https://developer.android.com/studio/


تعليقات

التنقل السريع