القائمة الرئيسية

الصفحات

تعريب لعبة Devil May Cry 5 للحاسوب

 

تعريب لعبة Devil May Cry 5



معلومات عن اللعبة

عاد تهديد السلطة الشيطانية إلى الخطر في العالم مرة أخرى في الشيطان ماي. عندما يبدأ هذا التوغل الجحيم في السيطرة على المدينة ، وهو شاب شيطان هنتر نيرو ، يصل مع شريكه نيكو في منزلهم "Devil May Cry". يجد نفسه دون استخدام ذراعه اليمنى ، Nero enlists Nico ، فنان أسلحة مهزوم ذاتيًا ، لتصميم مجموعة متنوعة من الأسلحة الميكانيكية الفريدة للشيطان لمنحه قوى إضافية لتولي شياطين شريرة مثل الدم الذي تمتص Empusa والعملاق Colossus Enemy Goliath.

مراجعة للعبة 

في بداية 2019 صدرت لعبة Devil May Cry 5 (مراجعتنا لها هنا) بعد إنتظار ما يقارب 11 عام لوحدة من أفضل ألعاب الـHack & Slash ذات الرتم السريع و أكثرها أيقونية لدى اللاعبين، وإعتبرها الكثيرون أفضل عودة من الممكن تخيّلها ومن العناوين التي ساهمت في رفع مكانة شركة Capcom لدى أوساط اللاعبين في السنوات الأخيرة بجانب عناوين رائعة ومفرحة لجماهيرها مثل Residen ُEvil 2 Remake و Monster Hunter: World. وكما شهدنا نسخ مميزة عبر الأجيال الماضية لأجزاء ألعاب سلسلة DMC هذه المرة نشهد أيضاً نسخة مميزة للجزء الخامس على الجيل الجيل الجديد ونحن بدورنا سنقوم بمراجعتها لكم.

قصة Devil May Cry 5 تلتقط أحداث عالم السلسلة بعد سنوات من الجزء الرابع، Dante وNero صيادي الشياطين الأغنياء عن التعريف بجانب شخصية جديدة قابلة للعب “V” يواجهون خطر محتم من عدو جبار يدعى Urizen ملك الشياطين الذي يهدد حياة البشر. أحد أفضل أجزاء القصة هو مجاذبة أطراف الحديث بين الشخصيات المعروفة بالسلسلة وهذا الجزء لديه حوارات وعلاقات أكثر من قبل فكل مرة أتشوق لردة فعل هذه الشخصية وإنطباعها عن هذا الحدث المعين وتعاونهم لردع الشر المقيم. الأحداث جنونية حتى آخر رمق وكونها لعبة أكشن أقدّر هذا الرتم السريع ولم أنزعج بهذا الجانب الممتع بالقصة سوى بأمر معين وأغلب جمهور السلسلة قام بلعبها لكن لن يتم ذكرها لكونها حرق للأحداث، لكن بشكل عام هي قابلة للإستمتاع إلى حد كبير.

أحد أهم الإضافات الموجودة بالنسخة المميزة هي إضافة شخصية Vergil أحد أفضل شخصيات وأيقونات Devil May Cry وأشرس منافس لـDante بالرغم من كونه شقيقه بسبب ماضي معقّد بين الطرفين. العديد من عشاق السلسلة طالب بإضافة الشخصية كشخصية قابلة للعب وهاهي ذا Capcom تلبّي أمنيتهم بشخصية بالطول وبالعرض من أفضل الشخصيات القابلة للعب، وإستطعت تنفيذ معظم الضربات وإستغلالها بشكل إبداعي والشكر للدقة والتحكم الرائع بالشخصية، ومستوى الأدرينالين يرتفع كثيراً لدي عندما تشتغل موسيقى فيرجيل “Bury the Light” (يمكنك إختيار أي موسيقى تود من القائمة الرئيسية).
مع تقنية الأصوات ثلاثية الأبعاد لم يبدو تقطيع الأعداء إلى أوصال أكثر إمتاعاً من قبل، في النسخة المميزة يمكنك إختيار أي مهمة بشخصية Vergil (حرفياً أي مهمة سواء كانت لمسار دانتي أو نيرو أو V) وبإفتتاحية أولى المهام هناك مشهد جديد بمنظوره ومن بعدها لن تظهر مشاهد سينمائية فقط ستذهب مباشرة إلى اللعب حتى الجزئية الختامية (هناك تغيير ممتاز ومجدداً لن أقوم بذكره لما فيه حرق من الأحداث) أي يمكنك الحصول على جميع التجميعات والوصول لأماكن المهام السرية كما هو الحال باللعبة الأصلية.


تحميل التعريب

تعريب: ARTEAM بالتعاون مع الالعاب بالعربي
متوافق مع اصدار
3853173

تحميل




تعليقات

التنقل السريع