القائمة الرئيسية

الصفحات

تعريب لعبة BioShock Infinite للحاسوب

 تعريب لعبة BioShock Infinite للحاسوب



تعريب لعبة BioShock Infinite للحاسوب

معلومات عن اللعبة

BioShock Infinite هي المباراة الثالثة في السلسلة ويتم في مدينة كولومبيا المحمولة جواً في عام 1912 ، حيث يفترض اللاعب دور بوكر ديويت ، وكيل بورصة ورنطة سابقة. تم منح بوكر مهمة إيجاد امرأة غامضة وقوية مسجونة في كولومبيا منذ الولادة المسمى إليزابيث من أجل مسح ديونه بعيدًا ، وتتبع القصة الثنائي غير المحتمل أثناء رحلة للهروب من المدينة الطيران أثناء اكتشاف أسرارها الملتوية.

ها نحن ننتقل من أعماق البحار إلى أعالي السماء، من رابتشر المظلمة إلى كولومبيا المشرقة التي تمخر عباب الغيوم في رحلتها كرمز لقوة و مجد الولايات المتحدة الأمريكية، و ها نحن ننتقل مع بطلنا “بوكر ديويت” إلى العام 1912 و إلى كولومبيا من أجل إنقاذ “إليزابيث” ذات القوى فوق الطبيعية. (اجلب الفتاة و امحِ الديون) هذه هي وظيفة بوكر ومهمته و أمله الأخير. بعد عدة سنوات من التطوير الشاق و بعد مسيرة مكللة بالمشاكل و خروج موظفين من الاستوديو فريق Irrational Games ينجح أخيراً في إتمام تصوره و تخيله لكولومبيا مدينة السماء و لعبة بيوشوك انفنت و ها هي تصل إلينا.

تعريب لعبة BioShock Infinite للحاسوب


يشرف على تطوير هذه اللعبة فريق Irrational Games بقيادة المصمم الذي سطع نجمه هذا الجيل “كين ليفين”. في الحقيقة ولمن لا يعرف فكين ليفين حاصل على شهادة البكالوريوس في الدراما وهو مصمم مثقف للغاية و هذا يعلل قوة المواضيع و الآيديلوجيات التي تطرحها ألعابه، أراد كين ليفين في وقت من الأوقات أن يعمل في المجال السينمائي ولكن انتهى به المطاف ككاتب و مصمم لألعاب الفيديو ليعمل مع فريق Irrational Games على اللعبة الشهيرة “سيستم شوك 2″، إلا أن اللعبة التي فجرت شهرة كين ليفين فعلاً كانت بيوشوك الأولى التي صدرت عام 2007 لتحصل على أعلى درجات الثناء من النقاد و اللاعبين معاً على حد سواء، امتازت بيوشوك بقصتها ذات الخلفيات السياسية و الدينية المتعددة بالإضافة إلى الأجواء المريضة في مدينة رابتشر مع طريقة لعب مختلفة عن ألعاب الرماية الأخرى تعتمد على القدرات السحرية ( بلازميدز ) بجانب الأسلحة النارية، بعد ذلك بدأ المشروع الطموح للغاية مشروع بيوشوك انفنت.

تعريب لعبة BioShock Infinite للحاسوب


تحميل التعريب 



















تعليقات

التنقل السريع