القائمة الرئيسية

الصفحات

تعريب لعبة Assassin's Creed 2 للحاسوب

 تعريب لعبة Assassin's Creed 2 للحاسوب

تعريب لعبة Assassin's Creed 2 للحاسوب



Assassin's Creed 2 هو الجزء الجديد من اللعبة التي أصبحت أسرع الألعاب مبيعًا في التاريخ. تتضمن اللعبة المنتظرة بشدة بطلًا جديدًا وهو Ezio Auditore da Firenze، شاب نبيل إيطالي في عصر النهضة الجديد.

Ezio يصادق Leonardo da Vinci ويواجه أعتى عائلات Florence ويجول قنوات البندقية (Venice) حيث يتعلم كيف يُصبح قاتلاً خبيرًا.

EZIO، قاتل جديد لعصر جديد

Ezio Auditore da Firenze هو شاب إيطالي نبيل سيتعلم أساليب القتلة بعد أن تمت خيانة عائلته ويسعى للانتقام. إنه عاشق للنساء وروحه حرة وجريء ولكن لديه جانبًا إنسانيًا في شخصيته. ومن خلاله ستصبح القاتل الخبير.

إيطاليا عصر النهضة

كانت إيطاليا في القرن الـ15 أقل ما تكون للدولة الحرة وكانت مجموعة من المدن تحكمها العائلات ذات النفوذ السياسي والاقتصادي مثل فلورنسا (Florence) والبندقية (Venice). تقع أحداث هذه الرحلة بين أجمل مدن العالم في وقت وُلد فيه الفن والثقافة بجانب قصص مريعة عن الفساد والطمع والقتل.

حرية جديدة كليًا

ستتمكن من تنفيذ المهمات وقتما شئت وكيفما شئت في هذا العالم المفتوح الذي يعيد الركض الحر ويضيف عناصر أخرى مثل السباحة وحتى الطيران إلى المغامرة. يؤدي التنوع في أسلوب اللعب إلى لعبك بأي طريقة تختارها.

حشود ديناميكية

اكتشف عالمًا حيًا تُصبح فيه كل شخصية فرصة للاعب. الاختلاط وسط الحشود أسهل ويمنحك العمل مع شخصيات اللعبة مكافآت قيمة ولكن ربما يمنحك عواقب غير متوقعة.

كُن القاتل الخبير

أتقن مهاراتك لتصبح القاتل الخبير حيث تستخدم أسلحة جديدة وتعلم نزع السلاح من أعدائك ثم استخدام أسلحتهم ضدهم وقُم باغتيال الأعداء بواسطة النصلين المخفيين.

صور من اللعبة 









تحميل التعريب


بحجم 250 ميغابايت


تحميل











تعليقات

التنقل السريع