القائمة الرئيسية

الصفحات

تعريب لعبة The Witcher 2: Assassins of Kings الحاسوب

 تعريب لعبة The Witcher 2---- المشعوذ 2: مغتالو الملوك  

معلومات عن اللعبة 

لعبة تمثيل أدوار غربية ، حقق الجزء الأول منها مبيعات فاقت المليون نسخة على الحاسب الشخصي و تم تطويرها من قبل فريق سي دي بروجكت ، و الان يعود نفس الفريق لتقديم الجزء الثاني بمحرك جديد كليا يستغل العتاد المتقدم لأجهزة الحاسب الشخصي ، فريق العمل يعد بأفضل لعبة تمثيل أدوار هذا العام حيث تعود اللعبة إلى شخصية جيرالت من جديد بدور البطولة بعد الشعبية التي لاقتها الشخصية في الجزء الأول ، تم بناء محرك قتالي جديد من أجل اللعبة ، ايضا تحتوي اللعبة على 16 نهاية مختلفة و القصة مليئة بالقرارات المصيرية المتفرعة ، تم تسجيل كافة الحوارات الصوتية في لندن ، لا تأكيدات حتى الآن لقدوم اللعبة إلى الأجهزة المنزلية .

مراجعة هن اللعبة 

تحظى ألعاب تقمص الأدوار (Role Playing Games) أو باختصار RPG على استحسان عدد كبير من عشاق ألعاب الفيديو، وهو ما يجعلها أحد أهم أنواع الألعاب الرائجة. وفي العام 2007 حازت لعبة لإاث ًهفؤاثق على اعجاب الكثيرين وهو ما دفعنا لترقب الجزء الثاني بكل شغف.



تدور أحداث اللعبة حول شخصية Geralt of Rivia، الذي يجمع بذهنه أحداث الماضي والحاضر. ويتمتع بقوة سحرية وجسدية خارقه تمكنه من القضاء على الوحوش والأعداء. وتبدأ اللعبة بمشهد تعذيب Geralt من قبل مجموعة من الجنود ومن ثم استجوابه من قبل أحدهم. وأثناء الاستجواب قام مصمموا اللعبة بعرض مجموعة من أحداث الجزء الأول من اللعبة وتفعيل وضعية التدريب التي تهيء اللاعب بصورة سليمة لخوض المعارك باستخدام السيوف والأخشاب لضرب العدو.



يقوم Geralt باستخدام الخواتم السحرية التي تجعله يتحكم بالنار وعقول الآخرين وصد الضربات. ووجدنا التعليمات التي قدمها مصمموا اللعبة لتعريف الاعبين على آلية استخدام الخواتم صغيرة جداً وصعبة القراءة، لكننا سرعان ما تأقلمنا وأحكمنا استخدام قدراتنا السحرية والتمكن من التحكم بالأسلحة. وتميزت آلية القتال بأسلوبها المباشر والسريع والمتطلب لمهارة عالية من اللاعبين. ناهيك عن استخدام جرعات العلاج والتداوي لمواصلة المسير. وأعطى المصممون روحاً اضافية للعبة عن طريق المهام الفرعية التي تنمي قدرات الشخصية المتعددة.

تدور الأحداث في منطقة تشوبها الصراعات والحروب، ولا يتحيز Geralt لأي من الجانبين في بداية الأمر، الا انه يقف أمام تقاطع طرق يدفعه للانحياز لأحد الأطراف. وتختلف مجريات اللعبة حسب الطرف الذي تتبعه الشخصية. ومن الصعب جداً معرفة الأعداء من الأصدقاء الا بعد مواجهة حامية. وقام مصمموا اللعبة بتصميم شخصيات واقعية ودقيقة، فوجدنا العائلة التي تقوم بمكافئتك لخدمة قدمتها في المرحلة السابقة أو الجمل الرائعة والحوارات العديدة.



استخدمت اللعبة الجديدة محركاً مطوراً للرسوميات واللعب، تم تصميمه خصيصاً لها. ولم يبخل هذا المحرك بمستوى واقعية رسومياته المدهشة والمشاهد الخلابة والأضواء الباهرة والظلال الرائعة. وأعجبتنا تأثيرات الشعلات المعلقة في جدران الخنادق وانعكاسات الأسطح المائية التي أبهرتنا بجمالها. عززت الشركة لعبتها الجديدة بمؤثرات صوتية جيدة وتمثيل صوتي رائع بموسيقى تصويرية خافتة وملهمة. لكنها لم تخلو من بعض مشاكل التقطع وعدم انضباط بعض المشاهد التي نتوقع علاجها من خلال التعديلات القادمة. ومن المهم الاشارة الا الحاجة لحاسب قوي قادر على تقديم اللعبة بهذه الصورة الرائعة.

 تحميل تعريب اللعبة 

يشتغل التعريب على تحديث فما فوق 3.4.4.1

تحميل التعريب





تعليقات

التنقل السريع