القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير mediafire 2019

تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير 2019 

Résultat de recherche d'images pour "‫ميديا فاير‬‎"
 العاب جديدة وحصرية 2019 مرفوعة على سيرفر ميديافاير mediafire مضغوطة شغالة ماعليك الى تحميلها والاستمتاع باللعب
 الالعاب التالية العاب خفيفة الوزن ومتوافقة مع جميع الاجهزة وفي اخر المقالة ستجد هدية لك
اضغط على اسم اللعبة لتحميل 


 لعبة علاء الدين

صورة ذات صلة

علاء الدين لها ينبغي ان يتجنب الكثير من المخاطر التى سوف تصادفه فى خلال رحلة الوصول ويوجد مع علاء الدين جميع الوسائل التى من الممكن ان تساعده للوصول الى الاميرة من سيوف وبساط سحرى لينقله الى اى مكان ومصباح سحرى ليساعده فى التخلص من الاشرار.
نتيجة بحث الصور عن لعبة كرة الاعصاب

واللعبة متوفر للاندرويد وللايفون الان مجانا وهي من ضمن العاب الذكاء والتي تتطلب تركيز شديد من اللاعبين وهي عبارة عن كرة علي ارتفاع عالي جدا وموجودة علي طريق به العديد من المنحنيات والمطبات والهدف الاساسي هو ضرورة ايصال الكرة الى الهدف المطلوب دون ان تسقط من على هذا الارتفاع.

لعبة سلاحف النينجا



 لعبة يابانية وماخوذة من مسلسل كرتونى لة نفس الاسم وهى عبارة عن اربع سلاحف مسلحين يقاتلون الشر فى كل مكان وفي اي وقت تدربو على يد فأر عجوز صينى وهو معلمهم فنون القتال والدفاع عن النفس وهذة السلاحف تعيش تحت الارض فى المجاري وهم رفايل ومايكل انجلو وليوناردو ودوناتلو يتصدون للخطر المحدق بعت سلاحف النينجا ومعهم المعلم سلنتير ومذيعة الاخبار ابريل في وجة الاشرار من اجل انقاذ المدينة.


لعبة تيكن 3

 نتيجة بحث الصور عن ‪tekken 2019‬‏

يوجد داخل لعبة تيكن العديد من اللاعبين وشخصيات المصارعة التي يحبها العديد من الاطفال وارتبط باللعب بها بالإضافة الي المراهقين والبالغين ايضا. لعبة tekken 2019 للمصارعة قد تم اضافةعنصر التشويق والاثاره بجانب الاكشن مع المحافظه على قصة وهدف اللعبة علي عكس الإصدارات السابقة،ونؤكد لك ان الاصدار الجديد سيعجب العديد من المتابعين والمستخدمين لألعاب الفيديو جيم والبلاي ستشين للكبار والصغار.

لعبه سيارات المدينة


تتيح اللعبه للاعب قياده السياره فى شوارع المدينه بكل حريه وتدعم اللعبه العديد من الغات وهما 15لغه منها اللغه العربيه وتعمل هذه اللعبه على تعليم اللاعب كيفيه قياده العربيه والتعرف على الاشارات.



لعبة موتسكلات رود راش

نتيجة بحث الصور عن موتسكلات رود راش

تتميز هذه اللعبه بانها مناسبه لجميع الاعمار ويحبها البنات والولاد وهذه اللعبه ممتعه وخفيفه ومن السهل العبها ولا تحتاج لخبره برغم ان على اللاعب الفوز فى سباق فى طرق صحراويه ومناطق لا يسكنها احد او طرق جباليه او السباق فى فوق الماء المثلج وغيرها من الطرق الصعبه

لعبة بيبسى مان


تدور اللعبة pepsiman حول رجل البيبسي يجب أن يقوم بالبحث عن البيبسي و جمع الكثير من البيبسي، و يجب علي اللاعب عندما يقوم بجمع البيبسي أن يتجنب السيارات و عدم الإصطدام بها، و يجب أن يتجنب البيبسي مان الوقوع في الحفر الموجودة في الشوارع.

لعبه قراصنه الكاريبى


مساعدة جاك سبارو في استكمال مهامه التي يقوم بها في مغامرات شيقة في البحار السبع. لعبه Pirates of the Caribbean كل ما فيها واقعى والتأثيرات واقعية للغاية, الأصوات والفيديو وتفاصيل الشخصيات والأماكن وحركات القوارب وغيرها، تستمتع بالمغامره والمشاركه مع القراصنه والشخصيات المشهوره وتعيش عالم حقيقى وخيالى فى نفس الوقت.



هدية 200 لعبة خفيفة 

 تعتبر من الالعاب البسيطه الخفيفه التي يفضلها الكثير من الاشخاص. عند بدء اصدار نسختها الاولي اصبحت من افضل الالعاب البسيطه الممتعه والتي يستمتع بها الكثير من الاشخاص وتتناسب مع جميع الاعمار الكبار والصغار لانها ولا تحتاج ان يكون الانترنت متصلا لديك ولذلك تستطيع اللعب في اي وقت دون انتظر تحميل من شبكه الانترنت.حمل من هنا الجزء الاولحمل من هنا الجزء الثانيحمل من هنا الجزء الثالث

تعليقات

التنقل السريع